أخر الأخبار

الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » على عاتق عامل إقليم سيدي قاسم ووكيل جلالة الملك : صرخة سيدتان طعنتا في شرفهما من طرف صاحب صفحة وهمية.

على عاتق عامل إقليم سيدي قاسم ووكيل جلالة الملك : صرخة سيدتان طعنتا في شرفهما من طرف صاحب صفحة وهمية.

السيد عامل إقليم سيدي قاسم الحبيب ندير، والسيد وكيل جلالة الملك بابتدائية نفس الاقليم، بعد تحية العيدين : عيد العرش المجيد وعيد الاضحى المبارك، راجيا ان يعيدهما عليمكا وانتما في كامل الصحة والعافية، استمحكما لعرض عليكما قضية امرأتين نكل أحد الاشخاص بشرفهما وعرضهما بصفحته الوهمية.

السيد العامل، السيد وكيل جلالة الملك، في الوقت الذي كان يعيش فيه القاسميون سعادة عارمة احتفاء بالمناسبتين الغاليتين، مناسبة عيد العرش المجيد وعيد الاضحى المبارك ، كانت كل من السيدة عاملة نظافة بدار الطالبة بزيرارة و السيدة  الموظفة بنفس الدار تتجرعان مرارة الإحساس بالظلم والحكرة والغبن جراء التهم التي كالها لهما صاحب صفحة وهمية على الفايسبوك، حيث اتهم هذه السيدة  المنظفة بأنها ربطت علاقة حنسية مع أمين المال السابق بدار الطالبة بجماعة زيرارة، نتج عنه حمل وولادة طفلة دون أن يقدم اي دليل على هذا الاتهام و اتهم السيدة الموظفة بنفس الدار، بأن كانت لها علاقة جنسية مع ممون دار الطالبة بمادة الخبز، كما اتهم أمين المال السابق باختلاس مبلغ مالي قدره في 120 الف درهم.

وقد عبرتا هاتين السيدتان عن الالام المعنوية والنفسية التي سببها لهما صاحب هذا الحساب الوهمي، حيث أصيبتا بالاكتئاب والرغبة في اعتزال الناس بسبب تنمرهم ، أما الطفلة فقد هددت عدة مرات بالانتحار كما عبرت عن رغبتها في مغادرة المدرسة بسبب مضايقة زملائها التلاميذ.

السيد العامل الحبيب ندير، إن صاحب هذه الصفحة، وصفحات أخرى يسخرها لمدح الخاضعين ومهاجمة الرافضين، ما كان له ان تصل به الجرأة إلى قذف الناس في أعراضهم وتعريض سمعتهم للتشويه لو لم يكن يروج أمام المسؤولين انه جمعوي معتمد من طرف العمالة وانه صاحب المهام الصعبة بها وانه يد رئيس قسم العمل الاجتماعي اليمنى،حيث يوظفه لحل بعضالمشاكل التي يعرفها قسمه كما وقع مؤخرا بجماعة أولاد انوال .كما اخبرك السيد العامل ان السيدة ( س . ب )  تتوفر على تسجيل صوتي لهذا المشتبه فيه يخبر انكم اصدرتم قرار طردها كمديرة دار الطالبة بزيرارة، وهي مستعدة ان تدلي به لكم كما انه سبق ان طرد من شبيبة حزب العدالة والتنمية بعد فضيحة تحرشه بإحدى زميلاته في نفس التنظيم بمدينة طنجة.

السيد وكيل جلالة الملك، انتم أدرى من أي أحد بالتهديد الذي تشكله لا المواقع ولا الصفحات الوهمية، حيث ارتبطت في وعينا الجمعي بالدعوى للإرهاب و التشجيع على ممارسة العنف وضرب ثوابت الدولة المغربية والقذف في أعراض الناس وكيل لهم التهم…. وإذا كنتم قد تجاوبتم بسرعة مع شكاية هاتين السيدتين وأحلتموها على الشرطة القضائية للاستماع لهما و صاحب الصفحة المشتبه فيه، فكل أملهما أن تضع هذه الشكاية صوب عينكم وتحت اشرافكم المباشر لأن المشتبه فيه يدعي ان له علاقات مع متنفذين من السياسة والادارة والامن. معتقدا ان هذه المظلات كافية لتقدم له الحماية  الكفاية من اية متابعة قانونية وأنه ماض في فعله الجرمي ضد اعراض الناس وشرفهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *