أخر الأخبار

الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » سيدي قسم : هكذا ستدبر السلطة الاقليمية جائحة كورونا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

سيدي قسم : هكذا ستدبر السلطة الاقليمية جائحة كورونا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

إجراءات احترازية جديدة أقلبت عليها السلطات الإقليمية، في هذا اليوم، في إطار خلية اليقظة لتدبير جائحة كورونا برئاسة السيد عامل الاقليم الحبيب ندير بمناسبة عيد الاضحى، حيث انه من المحتمل ان يستقبل الاقليم الالاف من أبنائه الذين يشتغلون في مدينة طنجة وفاس والقنيطرة وغيرها من المدن،والتي تعرف بؤرا وبائية بسبب فيروس كورونا. ومن بين هذه الإجراءات وضع فرق مختلطة تتكون من رجال الصحة والسلطة المحلية والامن بكل من محطتي القطار بسيدي قاسم وبلقصيري ، والمحطات الطرقية المنتشرة عبر تراب الاقليم،وستقوم هذه الفرق بضبط هويات الوافدين على الاقليم وقياس درجة الحرارة لهم و اجراء تحليلات لعينات عشوائية للتأكد من مدى الاصابة بفيروس كورونا من عدمها.

ومن شأن هذه الاجراءات ،ان تساعد على ضبط انتقال العدوى بفيروس كورونا والحد من انتشاره بمناسبة عيد الاضحى ،كما تظل هذه الاجراءات منسجمة مع الاجراءات الاحترازية الاستباقية التي نهجتها خلية اليقظة برئاسة السيد عامل الاقليم منذ شهور، والتي جنبت الاقليم من السقوط المذوي في شباك كورونا.

Aucune description disponible.

ويبقى، في الأخير ، على ساكنة إقليم سيدي قاسم، وأبنائها الذين يشتغلون في مدن أخرى، ان يلتزموا بشروط السلامة والوقاية وأن يطبقوا كل الاجراءات التي أصدرتها وزارة الصحة و الداخلية لتجنب السقوط في براثن هذا افيروس القاتل.Aucune description disponible.

وعيد أضحى مبارك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *