أخر الأخبار

الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » الخنيشات :اعتقال ولد الفشوش على خلفية شرملته لوجه طالب جامعي.

الخنيشات :اعتقال ولد الفشوش على خلفية شرملته لوجه طالب جامعي.

لا تسلم الجرة دائما يا ولد الفشوش، وانه لا بد من يوم تسقط فيه في شباك ظلمك وتجبرك واستهتارك وتهديدك لحياة الأبرياء، وان للحق حماته الجدد بعدالة ودرك الخنيشات.

ولنترك الشاب الطالب الجامعي، محمد نانا، يحكي لقرائنا عن بطشك وغدرك له دون رحمة أو شفقة :

“يوم 26/05/2020 انا المسمى محمد نانة طالب جامعي بكلية الحقوق السنة التانية حوالي الساعة7:30 خرجت من منزلي متوجه للعمل في الموقف بسبب أزمة كورونا سمعت اسمي بهذه الكلمة “سيمو” فاش بغيت نعرف مصدر الصوت لقيت (….) قلتلو نعام قالي عطيني سيجارة انا املك سيجارتين قلت له أملك سيجارتين قال لي اعطيني واحدة اعطيته واحدة وبدأ يسألني كيف الأحوال… تبادل أطراف الحديت فاش رجعت نمشي فحالي تمشيت 4خطوات لم أكمل الخطوة الخامس جبد سيف وضربني طحت في الأرض جا فوق مني وبقا كيدرب وكيقول انا ديك المرة غير ضربتك دابة غنقتلك هربت ومشيت نعتق راسي وتوجهت لسبيطار لحدا الكوليج ومن تم مشيت لسيدي قاسم”.

والنتيجة هي انك زركشت وجهه ورأسه بالطعنات، ومعها نفسيته ومعنوياته، لدرجة أصبح معها مستقبله الجامعي مهددا بالانقطاع لأنه مقبل على مجموعة من الامتحانات والاستحقاقات.

وإذا كنت الآن تقبع في الاعتقال الاحتياطي بسجن أوطيطة، فذلك راجع لشجاعة رجال الدرك الذين ضاقوا ذرعا بتماديك في الاعتداء على المواطنين ولغيرة النيابة العامة بابتدائية سيدي قاسم على العدالة والحق.

وكل أفعالك تقول “أنه لا بد لك من إعادة التربية”.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *