الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » السيد عامل إقليم سيدي قاسم : سفينة حفار القبور في طريقها إلى الغرق.

السيد عامل إقليم سيدي قاسم : سفينة حفار القبور في طريقها إلى الغرق.

السيد عامل إقليم سيدي قاسم الحبيب ندير لا أعتقد أنك ستقول كما يقول أعداء الفريق من مسترزقين ومتسلقين وانتهازيين ” الله يعطي لبوه لغرق، وأنا مالي” أبدا لن تقول مثل هذا الكلام لسبب بسيط  وهو أنك جئت لسيدي قاسم في إطار مسؤولية جسيمة تروم تفكيك الأبنية العشوائية في عدة مجالات، منها التنمية والاقتصاد والمجتمع والثقافة والرياضة…، وإعادة بنائها بشكل يتوافق و نظرة جلالة الملك محمد السادس لبناء مغرب جديد، سليم و قوي. ومن هذا المنطق ما عاد بإمكانك السيد العامل أن تكتفي بالتفرج على مشاهد ذبح الفريق على يد مكتب مسير هاو  يفتقد لأبسط قواعد التسيير فما بالك بالتدبير، ما عاد لك السيد العامل أن تنضم لنا نحن جوقةاليائسين العاجزين بعدما تعبت حناجرنا بصراخ النجدة وجفت أقلامنا وفقدان الأمل في أن هذا المكتب “غادي يحشم على عرضو، وغادي يقدم استقالتو” درئا لهبوب لكل حركة احتجاجية قد تقوض حالة السلم بالمدينة،لأن حب حفار القبور لدى القاسميين كالدماء التي تجري في عروقهم. ما عاد لك السيد العامل الحبيب العامل ، وأنت مطوق بآمالنا وغيرتنا على فريقنا، أن تكتفي بالتفرج على مكتب مسير يتلقى أموالا طائلة ولا يقدم مبررات مقنعة حول صرفها.

إن تدخلك ،السيد العامل الحبيب ندير ، قد أصبح ضرورة ملحة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان، فحن القاسميون لا نعتقد أننا سنكون سعداء إذا ما اندحر فريقنا وعاد إلى قسم الهواة في عهدكم السيد العامل وأنت أدرى بالمكانة التي أصبحت تحتلها في قلوب القاسميين.

إن مسؤوليتكم وتطبيقا لسلطتكم السيد العامل تقتضي التدخل العاجل لبحث مجمل المشاكل التي يتخبط فيها فريقنا وتسريع عملية انطلاقة الأشغال بملعب العقيد العلام.

وأختم مذكرا : السيد العامل فريق الاتحاد القاسمي لكرة القدم في طريقه للغرق ونجدته تظل بيدك أنت وحدك لا غيرك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *