أخر الأخبار

الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » سيدي قاسم: الأمن يضع حدا لتهديدات فرعون حي الزاوية.

سيدي قاسم: الأمن يضع حدا لتهديدات فرعون حي الزاوية.

تمكنت المصالح الأمنية بعد زوال هذا اليوم من وضع حد للتهديد الذي مارسه أحد المنحرفين على الساكنة وتجار حي الزاوية بمدينة سيدي قاسم لعدة أشهر، حيث إنه بعد إخبارية توصلت بها الشرطة القضائية تفيد أن هذا المجرم يتواجد بمنزل اسرته الكائن بحي القصبة، تحركت عناصرها ،مستعينة بباقي عناصر مختلف المصالح الامنية إضافة إلى القوات المساعدة، وقاموا بتطويق الحي من كل مداخله الأمامية والخلفية. لكن هذا المجرم ما أن شعر بأن باب المنزل يتم كسره حتى حاول الهرب عبر سطح المنزل، وهو الامر الذي فطن إليه رجال الامن وقاموا بمطاردته عبر السطوح إلى ان سقط في قبضتهم وقاموا بتصفيده وإنزاله من سطح منزال مجاور، حيث هناك تمت عملية القبض عليه. وهنا سيتفاجأ رجال الامن بهجوم كل من أخيه و أخته عليهم والاعتداء عليهم بالضرب والسب والإهانة، وهو هجوم لم يجد معه رجال الامن بدا سوى اعتقالهما. كما قاموا باحتجاز سيارة كبيرة لنقل البضائع، في ملكية أخيه، تستعمل في النقل السري وذلك للتأكد من سلامتها القانونية.

وكان هذا الشاب المدعو محسن – م ، الذي دخل عالم الإجرام حديثا، قد نفذ عدة جرائم بحي الزاوية، منها فرض على بعض التجار إتاوات يومية تحت تهديدهم بالسلاح الأبيض، وتكسيره لمصابيح الإنارة العمومية على مستوى شارع السويقة، ومحاولة اختطافه تلميذة قاصر والاعتداء عليها جنسيا سبق وأن تقدمت بشكاية في الموضوع للأمن.

وقد استقبلت ساكنة الزاوية عملية اعتقال هذا المجرم، الذي روع ساكنتها، بالزغاريد و التصفيق ،كما علت الفرحة وجوه تجار الزاوية الذين كانوا يضطرون إلى غلق محلاتهم التجارية باكرا تفاديا لاعتدائه.

وحسب مصدرنا، فقد تم وضع هذا المجرم وأخويه الاثنين، تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من لنيابة العامة لتعميق البحث معهم..

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *