أخر الأخبار

الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » لقاءات تواصلية للمديرية الإقليمية للتربية والتعليم بمناسبة الدخول المدرسي الجديد.

لقاءات تواصلية للمديرية الإقليمية للتربية والتعليم بمناسبة الدخول المدرسي الجديد.

في إطار الاستعدادات الجارية بالمديرية الاقليمية بسيدي قاسم للدخول المدرسي 2019-2020 ومن أجل إنجاح هذه المحطة الهامة من الموسم الدراسي عقد السيد المدير الاقليمي يوم الثلاثاء 03 شتنبر 2019 لقاءين تواصليين مع كل من هيئة التفتيش ومسيري المصالح المادية والمالية بحضور السادة رؤساء المصالح بالمديرية بهدف الوقوف على مختلف التدابير والاجراءات والعمليات المزمع اتخاذها لتدبير وإنجاح هذه المحطة، حيث أكد السيد المدير على أن هذا الدخول المدرسي يأتي في سياق مجموعة من المميزات والخصوصيات استنادا إلى مضامين الخطابين الملكيين للذكرى 20 لعيد العرش المجيد وذكرى ثورة الملك والشعب 20 غشت 2019 وإلى مخرجات اللقاء الوزاري المنظم بتاريخ 26 غشت 2019، كما يأتي اللقاءان في سياق مواصلة المديرية أجرأة وتنفيذ برنامج عملهاالسنوي.

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes assises, table et intérieur

هذا وتجدر الاشارة أن السيد المدير الاقليمي قدم عرضا إقليمي بعمالة سيدي قاسم تحت إشراف السيد عامل الاقليم يوم الاثنين 02 شتنبر 2019 أمام السلطات الأمنية والعسكرية تناول فيه مختلف التدابير والعمليات المتخذة لتأمين الدخول المدرسي الجديد. وسيواصل السيد المدير الاقليمي سلسلة لقاءاته مع مختلف الفاعلين والمتدخلين من أجل دخول مدرسي ناجح ومتميز يحمل شعار “من أجل مدرسة مواطنة، عادلة ودامجة”.

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes assises, table et intérieur

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي حميد للأسف الشديد وهذا على العاتق (أن الدخول المدرسي بجماعة بير الطالب سيدي قاسم لمخجل لدينا اعدادية المنسيين جماعة بير الطالب سيدي قاسم لم يتم إنجاز مشروع بناء الاعدادية منذ 4 سنوات تقريبا والوضع مازال كما هو فعن أي دخول مدرسي يتحدث السيد المحترم المدير الإقليمي للتعليم بإقليم سيدي قاسم ونحن على أبواب الدخول المدرسي لموسمي 2019-2020 والمشروع لم يتم إنجازه والصورة خير دليل لو اردتها لارسلتها لك اخي حميد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *