الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » سيدي قاسم : مندوب الصحة محمد كسوس ومشروع التفكيك وإعادة البناء.

سيدي قاسم : مندوب الصحة محمد كسوس ومشروع التفكيك وإعادة البناء.

  • أحمد الشرادي

كل الاحكام المسبقة والجاهزة كسرها محمد كسوس لدرجة فاجأت الجميع، بل دفعت بالكثير منهم أن يظلوا مندهشين أمام جرأة هذا التغيير،حيث ما أن جلس على كرسي مسؤولية تدبير قطاع الصحة على صعيد إقليم سيدي قاسم،حتى باشر مهمته في إعادة تنظيم البيت الداخلي لمنطومة الصحة بإقليم سيدي قاسم .

ما نشاهده اليوم من محاصرة أوكار التسيب والفوضى، مجرد مرحلة اولى حتما ستتلوها مرحلة ثانية ستكون أكثر جرأة وستأتي على حصد العديد من الرؤوس التي نضجت فسادا وفوضى، رغم ما يواجهه من مقاومة توظف فيها كل الوسائل المشروعة واللامشروعة لإبطال مفعولها، إذا كيف يمكن ثني أشخاص على الاقلاع على هكذا أفعال مشينة وشنيعة ألفوا أن يفصلوا معيشهم اليومي على ما يسرقونه من جيبوب المرضى.

والسيد مندوب الصحة بسيدي قاسم ما كان له أن يقوم بهذه الحركة الاصلاحية لو لم يكن مدعوما برغبته الشخصية وبوزارته الوصية و بالسيد عامل الاقليم الحبيب ندير. إذن فلا تحاولوا معاكسة التيار.

وتبقى التغيبات غير المبررة للأطباء ومغادرة العمل دون احترام الوقت القانوني لإدراك قطارات الرباط وغيرها من المدن وتهريب المرضى إلى العيادة سيئة الذكر أو فرض عليهم عمولات للحصول على خدمة من خدمات الصحية والهروب من المداومة…، من أهم القضايا الشائكة التي سيقتحهما السيد كسوس في القريب العاجل إن شاء الله ولو اقتضى الامر رفع عليهم شكايات قضائية للسيد الوكيل بدعوى تعريض حياة المواطنين للخطر.

واجمعوا راسكم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *