الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » سيدي قاسم : العامل الحبيب ندير يعيد الامل لجمعيات المجتمع المدني؟

سيدي قاسم : العامل الحبيب ندير يعيد الامل لجمعيات المجتمع المدني؟

ما كان لحدث إقدام ،عامل الإقليم، السيد الحبيب ندير على تمديد  عملية اقتراح المشاريع من طرف جمعيات المجتمع المدني، بعدما تم نشر الإعلان بمقر القيادات الشيء الذي لم يسعف العديد من هذه الجمعيات الاطلاع على هذا الاعلان أو لم تتطلع عليه إلا في اللحظات الاخيرة من انتهاء المدة المحددة لتقديم المشاريع المقترحة ، دون أن يدفعنا إلى مساءلة وتمحيص هذا الحدث، الذي نعتبره سابقة بكل المقاييس، وأن نستخلص منه أن السيد عامل الإقليم تحدوه إرادة قوية في التغيير وتنظيف محيطه .

فالسيد العامل، ما أن وصله خبر تدمر العديد من الجمعيات،التي لم تتطلع  على هذا الإعلان إلا في اللحظات الاخيرة من عمره ،وما يتطلب ذلك من إكراهات لتهيئ مشروع من المشاريع وتقديمه للجنة الإقليمية لدراسته والمصادقة عليه . وهنا سيمتلك السيد العامل شجاعة الإنصاف، فأعطى فرصة جديدة للجمعيات التي كانت ستقصى بشكل ظالم ،وهي العملية التي جعلت زبانية المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من الجمعيات المحبوبة في حيرة من أمرهما.

السيد العامل، لم يعمل فقط على تمديد مدة اقتراح المشاريع من طرف الجمعيات، بل إنه سيسهر على تدبير ملف هذه الاقتراحات بنفسه والاشراف عليها تحقيقا لمبدأ الشافية وتكافؤ الفرص.

ولنا عودة في الموضوع

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *