أخر الأخبار

الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » الناصيري: تسنينا الفار يخدم لكن قالونا فاتت 12 ديال الليل. وخبير: قانونيا يجب أن تُعاد المباراة.

الناصيري: تسنينا الفار يخدم لكن قالونا فاتت 12 ديال الليل. وخبير: قانونيا يجب أن تُعاد المباراة.

  • الملاحظ الجهوي – متابعة

قال سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي، إن فريقه لن يسكت على الظلم الذي طاله أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ملمحا إلى احتمال اللجوء إلى أعلى هيئة عليا لاسترجاع حق ناديه.

وقال رئيس النادي الأحمر، في تصريح حصري لإذاعة “راديو مارس”، إن مسؤولي الاتحاد الإفريقي أخبروهم بأن النتيجة حسمت قانونيا بعد منتصف الليل، بموجب دخول يوم جديد.

وأوضح قائلا: “كنا كنتسناو الفار يخدم، وفالأخير جاو عندنا قالو لينا فاتت 12 ديال الليل يعني المباراة انتهت قانونيا”.

وحول الإجراءات التي سيتخذها، أكد الناصيري أن فريقه سيتابع القضية إلى “أبعد نقطة”، في إشارة إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحول المباراة دائما، قال الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي المصري، أحمد الشناوي، إن الهدف الملغي الذي سجله فريق الوداد المغربي، أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، صحيح بنسبة 100%، مشددا على أن لاعب الوداد كان في موقف صحيح.

وكان الترجي متقدمًا بهدف سجله يوسف البلايلي في الدقيقة 40، بينما سجل وليد الكرتي للوداد بعد نحو ساعة من اللعب، قبل أن يلغى هدفه بداعي التسلل، وهو ما جعل الوداد تتوقف عن اللعب حتى يعا

وأضاف الشناوي في تصريح صحفي “لا يوجد قانون في كرة القدم ينص على مثل هذه الحالة التي شهدتها مباراة إياب النهائي بين الترجي التونسي والوداد المغربي، وهي توقف تقنية الفيديو لمدة تزيد عن ساعة”. وتابع: “حكم اللقاء في هذه الحالة عليه أن يلتزم بلائحة المسابقات في الاتحاد الأفريقي، وما تنص عليه في هذه الحالة، أما في إذا كان هناك اتفاق بين جميع الأطراف على تطبيق تقنية الفيديو في مباراتي نهائي البطولة، فمن حق النادي المغربي التمسك بإعادة المباراة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *