الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » عمل بلقصيري ….، صعود فريق، تحقق حلم مدينة!

عمل بلقصيري ….، صعود فريق، تحقق حلم مدينة!

أقام السيد رئيس جماعة بلقصيري عبد الرحيم نضير حفلة غداء دعا لها عدة شخصيات من المجمتع  الرياضي ( لاعبو الفريق القدامى وغيرهم …) والسياسي والمدني… ، كما حضرها رئيس  الفريق السيد محمد النيصة والطاقم التقني وبعض الضيوف من خارج المدينة على رأسهم السيد حكيم دومو، رئيس كاك سبو القنيطري وعصبة الغرب …، احتفاء بصعود فريق عمل بلقصيري  إلى القسم الثاني هواة بعدما عمر في عصبة الغرب مدة ست سنوات. بعد ذلك توجه الجميع إلى ملعب المدينة لمتابعة المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق بالاتحاد الرياضي الحسناوي، وانتهت لصالحه ب 4 أهداف ل 1،ليؤكد صعوده بجدارة واستحقاق ومشاركة فرحة الصعود مع الجماهير البلقصيرية.

وفي هذه الأثناء يقيم السيد عبد الرحيم نضير وليمة عشاء على شرف اللاعبين بمنزله امتنانا لما بذلوه من تضحيات في سبيل تحقيق حلم الصعود.

وبالعودة إلى الحديث عن عوامل صعود فريق عمل بلقصيري هذه السنة من عصبة الغرب إلى القسم الثاني الهواة. ومن بينها التلاحم والانسجام الكبيرين اللذان حصلا بين المجلس الجماعي والمكتب المسير والطاقم التقني والساكنة بكل أطيافها السياسية والنقابية والجمعوية والثقافية. كما رفع كل من المجلس الجماعي لبلقصيري والمجلس الإقليمي من الدعم المالي المخصص للفريق،حيث ضخ في مالية الفريق حوالي 60 مليون سنتيم وتسخير السيد الرئيس كل الوسائل وتهييء كل الظروف لتحقيق حلم الصعود. كما أن المجلس الإقليمي قد ساهم في ميزانية الفريق ب 10 ملايين، إضافة إلى مساهمات محبي الفريق من أبناء المدينة.

كما لا ننسى كذلك المجهود الجبار الذي بذله رئيس الفريق السيد محمد النيصة،حيث بصم الفريق ،منذ أن عهد له الإشراف على تسييره، على حضور متميز وكان كل سنة قاب قوسين من الصعود إلا أنه كان يصطدم بصخرة الأعداء المناوئين لصعود الفريق، نظرا للحس التدبيري الذي يتميز به الرجل وديناميته وحضوره المتواصل مع الفريق في كل محطاته وتدبيره المباشر لكل مشاكله وعلاقته الجيدة مع الجميع وديبلوماسيته في تدبير الاختلافات وترشيد النفقات…، الشيء الذي جعله يحظى بالإجماع و ينال ثقة الجميع مجلسا و لاعبين وساكنة.

ويبقى المستقبل واعدا في ظل الظروف الآنية الإيجابية و المحفزة على التألق وتجاوز حاجر القسم الثاني هواة إلى قسمه الأول الموسم المقبل.

والله الموفق.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *