الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » زيارات تفقدية مفاجئة لعامل إقليم سيدي قاسم لعدة مشاريع ومؤسسات.

زيارات تفقدية مفاجئة لعامل إقليم سيدي قاسم لعدة مشاريع ومؤسسات.

بعد تنصيبه عاملا على إقليم سيدي قاسم الشهر الماضي، قام عامل إقليم سيدي قاسم السيد الحبيب ندير، مرفوقا برئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة، بعدة زيارات مفاجئة لعدة جماعات التي عرفت إنجاز بعض المشاريع أو للتي لازالت في طور الإنجار وكذلك لبعض المؤسسات. وفي هذا السياق، قام بزيارة لجماعة بلقصيري وتفقد ،عبرها، ملعب فريق المدينة واطلع على الظروف التي يجري فيها فريق اتحاد سيدي قاسم لكرة القدم مبارياته بهذا الملعب،كما زار بشكل مفاجئ مستشفى المدينة وسأل عن موارده البشرية واستفسر فيما إذا كان أحد الموظفين متغيبا عن عمله، كما تفقد المنشأة الفنية التي أنجزها معمل السكر للحد من انبعاث البكاص الذي كان يتسبب في العديد من المعاناة لساكنة الجماعة. كما وقف على سير عمل استغلال أبار الغاز بجماعة دار الكداري واستفسر القائمين عليها حول كمية الانتاج والمشاكل التي تعرفها عملية الاستغلال.

مصدرنا أفاد أن العامل لحبيب ندير، تفقد كذلك قنوات الري التي تخترق الأراضي الفلاحية بجماعة الصفصاف والنويرات وبلقصيري …وقف عن حالتها ،كما اطلع على آثار الفيضانات التي ضربت المنطقة منذ سنوات.

أما بالنسبة لمدينة سيدي قاسم، فقد قام بزيارات متعددة لعدة أحياء، منها حي الزاوية الذي زاره على مثن سيارته واطلع على حالة البنية التحتية به.

وبالموازاة مع هذه الزيارات يقوم العامل السيد الحبيب ندير بتخصيص استقبالات للعديد من المسؤولين الذين يمثلون المصالح الخارجية بالإقليم بهدف التواصل والاستخبار على واقع هذه المصالح، كما أنه بصدد استقبال عدة شخصيات التي تنتمي إلى المجتمع السياسي والإعلامي والنقابي والجمعوي بالإقليم حتى يكون نظرة عامة عن الإقليم تمكنه من وضع تتشخيص لمختلف المشاكل التي يعرفها الإقليم بهدف التدخل.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *