الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » أمن سيدي قاسم يحتفي بنسائه الشرطيات.

أمن سيدي قاسم يحتفي بنسائه الشرطيات.

تخليدا لعيد المرأة العالمي، وتنفيذا لتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني، احتفت المنطقة الأمنية للأمن بسيدي قاسم ، بهذه المناسبة 8 مارس، بالمرأة الشرطية على صعيد الإقليم بمقر المنطقة الأمنية بسيدي قاسم. وقد حضر فعالية هذه الاحتفالية النساء العاملات بمتخلف المصالح الأمنية بالإقليم والعديد من زملائهن من رجال الأمن برئاسة العميد السيد جمال يوسف رئيس المنطقة الأمنية .

وقد افتتح السيد جمال يوسف،فعاليات هذا الاحتفال بالترحيب بالحاضرات والحاضرين، بعد ذلك تلا الرسالة التي وجهها مدير الأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي، لنساء الأمن على الصعيد الوطني والذي هنأهن بهذه المناسبة الغالية مقدما لهن شكره الحار على مجهوداتهن وإخلاصهن في العمل ،مع نكران تام للذات،منوها بعطائهن وتفانيهن في خدمة أمن المواطن والوطن.

بعد ذلك، تم تكريم عدة نساء من شرطيات المنطقة الأمنية  ، خصوصا من الرعيل الأول ، منهن شرطية واحدة أحيلت على التقاعد ، اعترافا لما أسدينه من جليل الأعمال لهذه المؤسسة الوطنية.

وتهدف هذه المبادرة إلى ترسيخ ثقافة الاعتراف والتحفيز على العمل والاجتهاد فيه، واعتبار أن أحسن تكريم يمكن ان يناله الموظف،هو التكريم قيد الحياة، والذي من شأنه أن يؤثر إيجابا على السلوك المهني لهؤلاء الشرطيات.

واختتمت هذه الاحتفالية بحفل شاء تم تنظيمه على شرف شرطيات إقليم سيدي قاسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *