الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » هل ستقود الهزيمة “الشوهة” المكتب المسير إلى تقديم استقالته….؟

هل ستقود الهزيمة “الشوهة” المكتب المسير إلى تقديم استقالته….؟

هزيمة جد قاسية تلقاها من جديد فريقنا القاسمي لكرة القدم،حيث انهزم  يوم البارحة الأحد 16- 02- 2019 أمام فريق شباب ابن جرير بخماسية  مقابل هدف يتيم. والغريب، أن المباراة أقيمت على ملعب محايد بمدينة قلعة السراغنة التي تبعد عن ابن جرير بحوالي 70 كلم، وبهذه الهزيمة النكراء يكون قد وضع أولى خطواته نحو قسم الهواة.

والغريب في الأمر، أن العديد من أعضاء مكتب تسيير الهزائم يدعون أن لهم ديونا على الفريق، فمنهم من يدعي انه قرض الفريق 250 مليون،و منهم من يدعي انه قرض الفريق 70 مليون وآخر له على الفريق  30 مليون  وآخر 20 مليون ….وهنا نتساءل من أين سقط هذا الكرم وهذه الرحمة على قلوب هؤلاء الدائنين، فنحن نعرف أن كبيرهم مول 250 مليون لا يستطيع التصدق بدرهم واحد على متسولة ،فما بالك إقراض الفريق الملايين دون ضمانات؟بل من أين له بهذه الملايين ؟ ولهؤلاء محسني الغفلة أوجه السؤال : ما هي الطرق القانونية التي اعتمدتموها لإقراض الفريق؟ هل وضعتهم هذه الأموال في الحساب البنكي للفريق بأسمائكم وتسلمتهم عنها وصولات؟ أم أنكم سلمتم هذه الأموال لامين المال مباشرة؟

وأمام هذه الهزائم المتتالية، و أمام هذا الغموض في تدبير أموال الفريق، يبقى حل واحد أمام هذا المكتب هو تقديم استقالته لحفظ ماء وجهه أمام الجماهير القاسيمية  لفرملة السرعة القصوى التي بات يسير بها الفريق نحو قسم الهواة.

كما ان ودادية قدماء لاعبي الفريق وكذلك جمعيات حماية المال العام الناشطة بالإقليم يتحملون مسؤولياتهم في حماية مالية الفريق التي يحصلها المكتب المسير من جهات عمومية ، إذ لا يعقل أن تصرف كل هذه الديون وغيرها والفريق يقبع في مؤخرة الترتيب.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *