الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

Loading ... Loading ...

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » فريق الاتحاد القاسمي لكرة اليد يواصل مسلسل انتصاراته رغم الأزمة المالية الخانقة.

فريق الاتحاد القاسمي لكرة اليد يواصل مسلسل انتصاراته رغم الأزمة المالية الخانقة.

يواصل فريق الاتحاد القاسمي لكرة اليد انتصاراته الباهرة، رغم الازمة المالية الخانقة التي يمر بها سببها الأساسي تنصل المجلس الاقليمي من إلتزامه المالي تجاه هذا الفريق، حيث انتصر يوم البارحة بالقاعة المغطاة بسيدي قاسم على فريق شباب تابريكت بسلا ب 30 مقابل 25 هذفا برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية القسم الوطني الأول لكرة اليد.

و معلوم ان الفريق السلاوي يحتل الرتبة الثانية ويتوفر على أجود اللاعبين،كما انه يستفيد من دعم مالي متنوع ومهم ،في حين ان فريقنا القاسمي يحتل الرتبة الثانية في هذه البطولة.

وجدير بالذكر ،ان فريق الاتحاد القاسمي لكرة القدم يستفيد من دعم مالي ضخم سنويا يشرف على المليار سنتيم في حين تحول إلى ألعوبة بين أقدام أصغر الفرق في القسم الوطني الثاني، نجد مثيله في كرة اليد رغم انه يحقق نتائج طيبة وكل لاعبيه من أبناء سيدي قاسم وهو الفريق الذي بات يشرف المدينة بعد أن خيب امالنا ما كان يسمى ب”حفار القبور” وصار الآن يسمى ب”الفريق المقبور” في عهد هذا المكتب الكارثة،يعاني الأمرين مع كل مقابلة يلعبها الفريق سواء داخل أو خارج المدينة بسبب شخ الموارد المالية.

ويبقى املنا كبيرا في السيد عامل الإقليم السيد ابراهيم ابو زيد كي يتدخل لدى رئيس المجلس الاقليمي لإعادة إحياء تقليد دعم هذه المؤسسة للفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *