الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » إطلاق صفقة الدراسات الهندسية ومتابعة الأشغال لبناء ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم بشكل عصري.

إطلاق صفقة الدراسات الهندسية ومتابعة الأشغال لبناء ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم بشكل عصري.

كما سبق وأن نشرنا سابقا في إحدى مقالاتنا الرياضية حول مشكل إغلاق ملعب العقيد العلام بمدينة سيدي قاسم و الآثار السلبية التي يتركها هذا الإغلاق على مسيرة الفريق، وبالتالي ضرورة إيجاد حل ناجع للخروج من هذا المشكل، نشرت البوابة الالكترونية للصفقات العمومية بالمغرب الإعلان عن صفقة موجه لمكاتب الدراسات لتهييء دراسات هندسية ومتابعة ومراقبة الاشغال. ويقضي هذا المشروع الذي اطلعتنا مندوبية الشباب والرياضة بسيدي قاسم على تفاصيله بهدم وإعادة بناء ملعب العقيد العلام بنفس المكان بسعة تصل إلى 5000 متفرج وهو ينتمي لجيل الملاعب العصرية التي أصبح يعرفها المغرب.

ويعتبر هذا المشروع ثمرة مجهودات كل من رئيس المجلس البلدي السيد محمد الحافظ و السيد عامل الاقليم إبراهيم أبو زيد والوالي محمد مهيدية والتفاعل الايجابي للوزارة الوصية في شخص الوزير السيد الطالبي الذي اوفى بوعده في إحدى لقاءاته مع رئيس جماعة سيدي قاسم.

كما ان المدينة و الإقليم، سيكونان مقبلين على استقبال العديد من المشاريع الرياضية والثقافية والاجتماعية في إطار برنامج التنمية المندمجة الذي تشرف عليه وزارة الداخلية بشراكة مع باقي القطاعات الوزارية، وهنا نشد على ايدي كل من والي الجهة السيد مهيدية وعامل الاقليم السيد أبو زيد،حيث هما من يعود لهما الفضل في الحصول على هذه المشاريع  المهمة بالإقليم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *