أخر الأخبار

الملاحظ TV

رأي افتتاحية

إستطلاع الرأي

ماهو رأيكم في التقسيم الجهوي ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ملاحظ الرأي

إعلان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

حمل تطبيق الملاحظ الجهوي

الرئيسية » السليدر » معطيات حصرية حول واقعة طعن شاب لصديقته قبل انتحاره بعين الذئاب.

معطيات حصرية حول واقعة طعن شاب لصديقته قبل انتحاره بعين الذئاب.

الملاحظ الجهوي – متابعة
 أكدت مصادر عليمة أن تداعيات جريمة القتل التي اهتزت لها مدينة الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي بتراب مقاطعة عين الذئاب، وراح ضحيتها شاب ثلاثيني، عقب إقدامه على الاعتداء على خليلته بواسطة آلة حادة بالقرب من أحد المطاعم المشهورة بالمنطقة لازالت متواصلة، سيما وأن هناك تضاربا في الروايات حول الأسباب الحقيقية وراء اعتداء الهالك على الضحية.

وبحسب مصادر موثوقة، فالشاب الهالك المزداد في 1984 عمد إلى توجيه طعنات قاتلة بواسطة آلة حادة إلى صديقته البالغة من العمر 31 سنة ليسقطها أرضا، بعدما نشب خلاف حاد بينها تطور إلى الاعتداء بالسلاح الأبيض على الضحية.
وذكرت المصادر ذاتها أن الهالك قيد حياته كانت تجمعه علاقة حميمية بالضحية، وأن سبب الخلاف يعود إلى حمل الضحية بجنينه، وهو ما أثار غضب الهالك الذي وجه طعنات بسكين إلى الضحية، قبل أن ينتهي المشهد الدرامي بمصرعه بطريقة بشعة بالشارع وأمام أنظار المارة.
كما أوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الأمن والشرطة العلمية والتقنية كانت قد انتقلت إلى عين المكان حيث قامت بنقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة فيما باشرت مصالح الأمن تحرياتها للوصول إلى الأسباب الحقيقية المؤذية لوفاة الشاب.. وأكدت المصادر ذاتها أن الشابة (م.ب) قد تجاوزت مرحلة الخطر، وترقد حاليا بالجناح الثاني بالمركز الاستشفائي ابن رشد الخاص بالجراحة الصدرية بعد تلقيها طعنات غائرة على مستوي الصدر وسط حراسة مشددة في انتظار انتهاء التحقيق حول الحادثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *